ملاك روحي
تستطيع بسهوله تشخيص محتوى النافذه هذا المحتوى يقبلالنص البسيط والاكواد يقبل اكواد ال html
ملاك روحي
تستطيع بسهوله تشخيص محتوى النافذه هذا المحتوى يقبلالنص البسيط والاكواد يقبل اكواد ال html
ملاك روحي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الدجاج المتبل بالبهارات الايطاليه مع الفيتوتشيني
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2011 8:55 am من طرف ~مْْنـتهىْ الرقهْْ~

» حــوار بـيـن خـكـري وأمـه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2009 4:37 am من طرف القدااح

» الفرق بين حوار البنات وحوار والاولاد
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2009 4:33 am من طرف القدااح

» حال الطالب السعودي إذا صارت البنت جنبهـ بالفصل
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2009 4:25 am من طرف القدااح

» شاعر نصراوي متقطع قلبه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 12:48 pm من طرف غلا روحــي

» كل عضو يسجل أسم لاعبه المفضل لديه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 12:47 pm من طرف غلا روحــي

» سجل دخولك باسم ناديك المفضل..
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 12:46 pm من طرف غلا روحــي

» قصه جميله اتمنى الأتسفاده منها
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 5:46 am من طرف رهيف القلب

» عناد المرأة ... أسبابه وعلاجه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 5:08 am من طرف يا بعيدن عن هوااي

المواضيع الأخيرة
» الدجاج المتبل بالبهارات الايطاليه مع الفيتوتشيني
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2011 8:55 am من طرف ~مْْنـتهىْ الرقهْْ~

» حــوار بـيـن خـكـري وأمـه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2009 4:37 am من طرف القدااح

» الفرق بين حوار البنات وحوار والاولاد
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2009 4:33 am من طرف القدااح

» حال الطالب السعودي إذا صارت البنت جنبهـ بالفصل
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 12, 2009 4:25 am من طرف القدااح

» شاعر نصراوي متقطع قلبه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 12:48 pm من طرف غلا روحــي

» كل عضو يسجل أسم لاعبه المفضل لديه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 12:47 pm من طرف غلا روحــي

» سجل دخولك باسم ناديك المفضل..
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 05, 2009 12:46 pm من طرف غلا روحــي

» قصه جميله اتمنى الأتسفاده منها
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 5:46 am من طرف رهيف القلب

» عناد المرأة ... أسبابه وعلاجه
اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 5:08 am من طرف يا بعيدن عن هوااي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
مادفعني للغياب الالقاااك
Admin
مادفعني للغياب الالقاااك

اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب Empty
مُساهمةموضوع: اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب   اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 9:11 am

king king king السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كيفكم احبتي في الله ان شاء الله رايقين وتمام

اكدي كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة وبريحة طيبة ، انا جبت لكم افكار اتمنى تنال اعجابكم

1- عند ترتيب الملابس ضعي بينهن عدة محارم ورقية -كلينكس- معطرة بعطرك المفضل . ثقي تماما أنها ستمسك الرائحة بها و في الدرج .

2- إذا أردتي تعطير الملابس بعطر عربي و لكن تخشين أن يصبغ بلون العطر ، تستطيعين ان تضعي بضع قطرات من العطر في محرمة ورقية ملفوفة بقطعة قماش قطنية . ضعيها بين الملابس والنتائج جناان.

3- تستطيعين كذلك و ضع محرمة معطرة داخل كيس المخدة ، فتضل دائما جميلة و عطرة .

4- ممكن انك تضعي قطرات من دهن العود أو اي عطر مفضل لكي مع ماء المكوات أثناء كوي ملابسه

5- ممكن فرش الدولاب قبل ترتيب الملابس بمفرش معطر ويكون جاهز من السوق

6- إشعال البخور ووضعه بالدولاب وقفل الدولاب مع فتحه بسيطه حتي لا تخمدي نار الفحم (وكوني حذره)

7- خدي صابونة معطرة وعطيها بيت لفات الثياب

8- حطي قطعة من عود لقماري بين طيات الثياب في الدولاب

9 -خدي قليل من السنبل وافركيه بين يديك ورشيه على طيات الثياب

10-خدي عود من الند وهشيشيه وضيفي له بودة الجونسون وقليل من مسحوق القرنفل ورشيه بين طيات ثيابك

sunny sunny Smile لعيونكم
القدااح
Admin
القدااح

مُساهمةموضوع: رد: اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب   اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 11:20 am

طرح في قمة الروعه

تقبل مروري
~مْْنـتهىْ الرقهْْ~
Admin
~مْْنـتهىْ الرقهْْ~

مُساهمةموضوع: رد: اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب   اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالأحد يوليو 19, 2009 4:44 pm

مشكوور عالفكره المميزه
تقبل مروري
https://mallak3roohe.roo7.biz
غلا روحــي
Admin
غلا روحــي

مُساهمةموضوع: رد: اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب   اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالجمعة أكتوبر 23, 2009 7:29 am

مشكووووووووووره يالغلا.........
تسلم يمناك....
يا بعيدن عن هوااي
Admin
يا بعيدن عن هوااي

مُساهمةموضوع: رد: اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب   اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب I_icon_minitimeالجمعة نوفمبر 13, 2009 4:31 am

يسلموووووووو على الطرح الرائع

وانا بنتظار جديدك

اكيد كلنا نحب ثيابنا تكون معطرة ....انا جبت لكم كيف من غير تعب
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلنا | مجانين | ..!!